حققت التجارة الإلكترونية في العام الماضي نمواً هائلاً بلغ 2.3 تريليون دولار ويتوقع أن تتضاعف في عام 2021. يقول الكثيرون إنهم يستخدمون هواتفهم الذكية للتسوق مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

 في مثل هذه الصناعة التنافسية والمتطورة باستمرار , اذ وجود موقع فعال أمر لا بد منه.
 ستساعدك قوالب موقع التجارة الإلكترونية المجانية هذه على إنشاء موقع تجارة إلكترونية فعال. تعتمد منصة التجارة الإلكترونية فقط على التطبيق ومواقع الويب ، وبالتالي فإن جعله فعالًا أمر لا بد منه.

Karma 

تم تصميم قالب موقع متجر Karma على الإنترنت بشكل أساسي لمتاجر الملابس. ولكن ، يمكنك استخدام هذا القالب لمواقع التجارة الإلكترونية الأخرى أيضًا. إذا كنت تدير متجرًا على الإنترنت يركز على العلامة التجارية أو متجرك التجاري ، فلن تعمل قوالب موقع الويب بهذا التصميم على الترويج لمنتجاتك فحسب ، بل ستزيد أيضًا من هوية علامتك التجارية وظهورها على موقع الويب الخاص بك. قدم لك منشئ هذا القالب كل الصفحات والخيارات التي تحتاجها عادةً في موقع ويب للتجارة الإلكترونية. كل ما عليك فعله هو الاهتمام بالبرمجة الخلفية للموقع.


Fashiop
قالب متجر الكتروني

Fashiop هو أفضل قالب موقع متجر على الإنترنت للمحلات التي تركز على العلامة التجارية. إذا كنت تدير متجرك الخاص ، فسيساعدك هذا القالب أيضًا على زيادة وضوح علامتك التجارية ، إنه قالب متعدد الصفحات يحتوي على جميع الصفحات الأساسية التي تحتاجها في موقع ويب للتجارة الإلكترونية. يعطي التصميم الأبيض النظيف لهذا القالب نظرة جديدة لمنتجاتك والألوان نابضة بالحياة. في صفحة التسوق ، لديك خيارات لتغيير عدد المنتجات التي تراها في المنتج. نظرًا لأنه قالب مجاني ، فلديك فقط خيارات محدودة.


Coza Store
canpost.net

متجر Coza هو مجموعة لا بد من امتلاكها إذا كنت مطور ويب. يتضمن هذا القالب ميزات متميزة وتصميمًا مثاليًا للبكسل مجانًا. قام منشئ هذا القالب بتضمين ثلاثة أنواع للصفحة الرئيسية. الصفحات الرئيسية الثلاثة لديهم تصميم مختلف, تمتلك الصور المستخدمة في هذا القالب على بعض تأثيرات الانتقال الرائعة.
كما ان القالب يملك تصميم بسيط  مع مظهر أنيق. ستبدو منتجاتك نظيفة وحيوية في هذا القالب.







Essence
canpost.net
 قالب Essence هو نسخة مبسطة من قالب متجر Coza المذكور أعلاه. باستخدام هذا القالب ، تحصل على تصميم نظيف وميزاته الأساسية .
يمكنك تثبيت القالب وبدء تشغيل موقع الويب الخاص بك على الفور. قام مصمم هذا القالب بتضمين جميع الصفحات التي تحتاجها لإنشاء متجر إلكتروني مناسب. مباشرة من صفحة التسوق إلى صفحة الخروج ، يتم تضمين كل شيء في هذا القالب.

نظرة سريعة على عربة التسوق الخاصة بك يمكن رؤيتها على الشريط الجانبي الأيمن. يتم استخدام التأثيرات المرئية بذكاء لإظهار المحتويات ذات الصلة ، ضمن المساحة المحددة. ويتم عرض الصور المصغرة الصغيرة للمنتجات في نظرة عامة سريعة لعربة التسوق ، ومن هناك يمكن للمستخدم إزالة المنتج نفسه. استخدم منشئ هذا القالب أحدث إطار عمل HTML5 و CSS3 بشكل فعال بحيث تحصل على تأثير حركة سريع وتصميم مستجيب.


Sublime
كان بوست
إنه موسم التكنولوجيا ويمكنك مشاهدة العديد من أحداث الإصدارات للمتاجر.
بالنسبة لأولئك الذين يشغلون متاجر إلكترونية عبر الإنترنت ، فإن Sublime هو أفضل نموذج لزيادة مبيعات منتجاتك. جعل منشئ هذا القالب قالب موقع ويب ذو مظهر عصري.

الصفحات الأخرى المدرجة في هذا القالب هي صفحة التسوق وصفحة الخروج.
التأثيرات المرئية خفيفة وتستخدم فقط على عناصر الويب لجذب انتباه المستخدم على بقعة الويب المطلوبة. يستخدم هذا القالب أحدث إطار HTML5 و CSS3 و Bootstrap 4 حتى تتمكن من تخصيص القالب بميزات جديدة بناءً على احتياجاتك.


Shop
يعد Shop نموذجًا جديدًا للتجارة الإلكترونية . مع التصميم الجديد الجديد والتخطيط العصري ، يجذب هذا القالب المستخدمين بسهولة. يحدد هذا القالب جميع مربعات قالب موقع الويب العصري للعام الحالي. يحتوي على نظام ألوان متدرج ونصوص غامقة وواضحة وتأثيرات و رسوم متحركة خفيفة ولكنها تجذب الانتباه.

يتضمن صفحات تسجيل دخول المستخدم. وتضمن جميع الصفحات الأساسية التي تحتاجها لتشغيل متجر فعال للتجارة الإلكترونية في هذا القالب.
تتبع الصفحات الفرعية أيضًا نفس المظهر النظيف ويتم متابعة اتساق التصميم في جميع أنحاء القالب.


Colo Shop
CanPost
Coloshop هو قالب موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية . تم تصميم القالب بطريقة تعزز مبيعاتك. باستخدام هذا القالب ، يمكنك الحصول على عناصر الويب التي تعزز المبيعات مثل مؤقت العد التنازلي والشارات ومؤشرات العرض.
تخطيط القالب مرن ويمكن استخدامه لأي نوع من المتاجر عبر الإنترنت.


Fashion Club

كان بوست

Fashion Club هو قالب موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية. مع المزيج الصحيح من الألوان المختلفة ، يعطي هذا القالب نظرة احترافية ويلبي أيضًا احتياجات قالب موقع الويب الحالي.
يمنح التصميم ملء الشاشة وقائمة المنتجات بلا حدود هذا القالب طابعًا رائعًا..
في الصفحة الرئيسية يتم عرض المنتجات الأكثر مبيعًا فقط ، تساعد الواجهة المبوبة المستخدم في التبديل بين الفئات المختلفة بسهولة. يمكنك الحصول على شريط جانبي لليسار مع خيار التصفية ومساحة لإضافة الشعارات الترويجية في صفحة المتجر.
لديك خيار إضافة نموذج الاشتراك في الرسائل الإخبارية ايضاً.


Fashe

Fashe هو قالب موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية مجاني. فقط عدد قليل من قوالب مواقع التجارة الإلكترونية المجانية مثل Fashe سوف تمنحك صيغًا متعددة للصفحة الرئيسية. يمنحك قالب Fashe ثلاثة أشكال للصفحة الرئيسية ، تتبع جميع الأشكال الثلاثة تصميمات مختلفة. يساعدك التصميم النظيف للغاية للقالب على عرض منتجاتك بأناقة للزائرين.

في المقام الأول Fashe هو متجر لبيع الملابس ، لذلك تم تصميم جميع الميزات لدعم ميزاتها الأساسية. لكن التصميم المتنوع للقالب مرن بدرجة كافية ليناسب أي نوع من المتاجر عبر الإنترنت. الآثار البصرية للقالب هي أيضا بسيطة ونظيفة. أكبر ميزة للتصميم البسيط النظيف هي أن المنتجات الملونة ستبدو أكثر حيوية على الموقع. في الشريط العلوي ، لديك خيار عرض العروض الترويجية والعروض ، وهو خيار مفيد للمتاجر عبر الإنترنت.


Modist
Modist ، كما يوحي الاسم بأن هذا هو قالب موقع ويب عصري مع تصميم ويب عصري. لقد استخدم مصمم هذا القالب جميع تصاميم الويب الحديثة في هذا النموذج. إذا كان جمهورك الحالي يتراوح من 18 إلى 30 عامًا هو جمهورك المستهدف .
أحد العوائق الرئيسية التي يشعر بها المتسوقون عبر الإنترنت هو عدم القدرة على الشعور وتجربة المنتج. أفضل طريقة لتعويض هذا القصور هي تقديم صورة واضحة وفيديو للمنتج. سيؤدي استخدام الصور الأصلية المخصصة إلى زيادة فرص جذب انتباه المستخدم.



بما أنك وصلت الى هنا :) شارك المقالة ليستفاد غيرك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق